تعرف إلى المدرب الجديد لمولودية الجزائر وقصته الغريبة مع محرز

1٬065

قررّ نادي مولودية الجزائر التوجه للمدرسة الفرنسية خلال اختياره اسما لتدريب الفريق، حيث اتفق مع جوزيه أنيغو، الذي سيخلف المدرب عبد القادر عمراني، المستقيل من منصبه بعد الخسارة الأخيرة (بهدفين نظيفين) أمام الزمالك المصري، لحساب الجولة الخامسة من  مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأكدت مصادرنا القريبة من بيت فريق مولودية الجزائر، أن جوزيه أنيغو سيوقع عقداً مدته 18 شهراً، إذ سيستلم مهامه بعد المباراة المصيرية التي تنتظر الفريق، السبت المقبل، أمام الترجي التونسي، حيث سيكون فيها الفريق الجزائري بحاجة إلى نقطة وحيدة للتأهل إلى الدور المقبل.

وبالعودة إلى تاريخ جوزيه أنيغو (59 عاماً)، في عالم التدريب، فقد كانت له تجارب مع فريق أولمبيك مرسيليا والترجي التونسي خلال فترة قصيرة، إضافة إلى تدريبه أندية يونانية، لكن تبقى محطته الأبرز قصته الشهيرة مع النجم الجزائري رياض محرز، عندما كان مديراً رياضياً لفريق أولمبيك مرسيليا.

وكان رياض محرز، النجم الحالي لفريق مانشستر سيتي، قد سرد في تصريحات سابقة تفاصيل رفض جوزيه أنيغو ضمه لفريق الجنوب الفرنسي، رغم أنه كان قد أعطاه موافقته في البداية بعد فترة من التجارب، قبل أن يرفض أنيغو ضمه بعدها، وقرر التعاقد مع صاحب الأصول الجزائرية بلال عمراني، المحترف حالياً في نادي كلوج الروماني.

وتحدث محرز عن هذه القصة خلال العام الماضي في تصريح لقناة “بي إن سبورت” الفرنسية، قائلاً: “كنت أبلغ من العمر 18 سنة، وكان كل شيء يسير على ما يُرام من أجل التوقيع مع أولمبيك مرسيليا بعد فترة من التجارب، لدرجة أن المدير الرياضي جوزيه أنيغو اتصل بي وأخبرني بأنهم سيوقعون معي، وهو ما جعلني سعيداً جداً وأشعر وكأنني في حلم”.

لكن الجزائري محرز لم يكن يدري ما كان ينتظره بعد ذلك، إذ أضاف: “بعد 3 إلى 4 أيام اتصل أنيغو بوكيل أعمالي وأخبره بتراجعه عن التعاقد معي، بحجة أنه تم ضم لاعب بخصائص مشابهة، هو بلال عمراني. حتماً هذا جعلني أشعر بأسف شديد قبل أن أنتقل إلى فريق لوهافر”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة