تعادل مع ميسي ويلاحق رونالدو… مبابي ملك الأدوار الإقصائية

3٬103

رغم البداية المتأخرة للمهاجم الفرنسي كيليان مباب في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه أثبت مؤخراً أنه سيكون واحدا من أفضل الهدافين في البطولة الأوروبية والذي بدأ يُنافس النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوة.

وفرض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نفسه واحدا من أفضل المهاجمين في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، خصوصاً بعد مساهمته الكبيرة بوصول النادي “الباريسي” إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بتسجيله 8 أهداف، من بينها 6 أهداف في مرميي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وبمساهمته بثمانية أهداف أوروبية هذا الموسم، ومن بينها 6 في الأدوار الإقصائية، وصل كيليان مبابي إلى 13 هدفاً في الأدوار الحاسمة في دوري الأبطال منذ بداية مسيرته الأوروبية مع النادي “الباريسي”، ليُثبت أنه سيكون واحدا من أفضل الهدافين في المستقبل.

ومنذ أن بدأ كيليان مبابي مسيرته في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي 13 هدفاً في الأدوار الإقصائية، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها مبابي حتى الآن، رغم أن عدد المباريات أقل بكثير بين المهاجم الفرنسي وهداف النادي “الكتالوني”.

وفي حين سجل مبابي نفس عدد أهداف ميسي في الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال منذ بداية مسيرة الأول في البطولة الأوروبية، يُحاول المهاجم الفرنسي الوصول إلى الرقم القياسي الذي سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو 23 هدفاً في الأدوار الحاسمة في البطولة الأوروبية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس