تعادل مع ميسي ويلاحق رونالدو… مبابي ملك الأدوار الإقصائية

3٬144

رغم البداية المتأخرة للمهاجم الفرنسي كيليان مباب في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه أثبت مؤخراً أنه سيكون واحدا من أفضل الهدافين في البطولة الأوروبية والذي بدأ يُنافس النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوة.

وفرض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نفسه واحدا من أفضل المهاجمين في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، خصوصاً بعد مساهمته الكبيرة بوصول النادي “الباريسي” إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بتسجيله 8 أهداف، من بينها 6 أهداف في مرميي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وبمساهمته بثمانية أهداف أوروبية هذا الموسم، ومن بينها 6 في الأدوار الإقصائية، وصل كيليان مبابي إلى 13 هدفاً في الأدوار الحاسمة في دوري الأبطال منذ بداية مسيرته الأوروبية مع النادي “الباريسي”، ليُثبت أنه سيكون واحدا من أفضل الهدافين في المستقبل.

ومنذ أن بدأ كيليان مبابي مسيرته في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي 13 هدفاً في الأدوار الإقصائية، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها مبابي حتى الآن، رغم أن عدد المباريات أقل بكثير بين المهاجم الفرنسي وهداف النادي “الكتالوني”.

وفي حين سجل مبابي نفس عدد أهداف ميسي في الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال منذ بداية مسيرة الأول في البطولة الأوروبية، يُحاول المهاجم الفرنسي الوصول إلى الرقم القياسي الذي سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو 23 هدفاً في الأدوار الحاسمة في البطولة الأوروبية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !