تصفيات كأس العالم.. ورقة رابحة تدعم منتخب الجزائر أمام بوركينا

2٬334

سيكون بإمكان منتخب الجزائر التعويل على جميع أوراقه الرابحة في المواجهة الحاسمة التي تجمعه أمام بوركينا فاسو، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم.

ويستضيف منتخب “محاربي الصحراء” يوم 16 نوفمبر المقبل، بملعبه مصطفى تشاكر، الفريق البوركيني في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وقبل جولتين من إسدال الستار على الدور الثاني من التصفيات المونديالية، يحتل بطل أفريقيا المركز الأول في المجموعة الأولى مناصفة مع نظيره البوركيني، بواقع 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

وسيكون بإمكان الخضر التعويل على معظم نجومه بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، حيث كشف موقع “إل نابوليستا”، المتخصص بمتابعة أخبار نادي نابولي، نقلا عن صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أن الجناج الطائر آدم وناس بات جاهزا للمشاركة من جديد في المباريات بعد فترة غياب عن الملاعب استمرت لعدة أسابيع بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

ووفقا لنفس المصدر، فإن اللاعب سيسافر مع بعثة نادي الجنوب الإيطالي للعاصمة البولندية وارسو، تحسبا للمواجهة أمام ليجيا وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستدور الخميس بملعب “مارشال جوزيف بيلسودسكي”.

عودة آدم وناس لأجواء المباريات من شأنها أن توفر بعض الحلول الهجومية الجديدة لجمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، خاصة وأن المباراة أمام بوركينا فاسو مرشحة لأن تكون مغلقة، مما يقتضي توفر لاعبين يحسنون المراوغات في المساحات الضيقة وهو ما يتقنه بشكل خاص نجم نابولي.

ويملك اللاعب الأسبق لبوردو الفرنسي في سجله 14 مباراة مع منتخب الجزائر سجل فيها 4 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة واحدة.

ويعود آخر ظهور له مع “الخضر” لشهر جوان المنقضي تاريخ المواجهة الودية أمام تونس التي فاز بها بطل أفريقيا بنتيجة 2-0.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::