تصفيات كأس العالم أفريقيا مدرب منتخب بوركينا فاسو يستفز الجزائر مجددا.. وبلماضي يرد

2٬991

عاد كامو مالو مدرب منتخب بوركينا فاسو لاستفزاز نظيره الجزائري قبل المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم أفريقيا.

ويحل منتخب بوركينا فاسو ضيفا على محاربي الصحراء الثلاثاء المقبل، في آخر جولات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم أفريقيا، من أجل تحديد المُتأهل للدور الفاصل عن المجموعة الأولى.

وأكد الرجل الأول في الطاقم الفني لمنتخب وبركينا فاسو أن لاعبيه ذاهبون إلى مدينة البليدة الجزائرية من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة، والعبور للمرحلة القادمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.

وقال كامو لجريدة “بوركينا 24” بعد التعثر أمام النيجر بالتعادل بهدف لمثله: “صحيح أننا كنا نريد الفوز، والتعادل يعتبر نتيجة سلبية بالنسبة لنا، لكن في نهاية المطاف، الوضع بالنسبة لنا لم يتغير تماما”.

وأضاف: “كُنا مُطالبين بالفوز مهما كانت الظروف في الجزائر، واللاعبون كانو مُركزين بشكل أكبر على هذا الموعد، والذي سندخله دون عقدة، وكُلنا ثقة في حصد النقاط الثلاث”.

ولم ينتظر جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر كثيرا من أجل الرد على نظيره في بوركينا فاسو، لكن رده جاء بكل هدوء وبرودة أعصاب، بعد أن حطت طائرة الخضر في مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائر.

وقال “الكوتش جمال”: “نتائج منتخب بوركينا فاسو لا تهمنا، سواء فاز أو انهزم أو تعادل، فهذا لا يعنينا.. لدينا مُباراة معه سنقدم فيها أداء كبيرا وننتظر هذا الموعد لتقديم الأفضل في الملعب”يذكر أن منتخب الجزائر يتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو، قبل موقعة الحسم، التي يكفيه التعادل فقط فيها من أجل بلوغ الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم أفريقيا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::