تشيد “بانفجار” رونالدو

0 251

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم جوفنتوس خلال مباراة البيانكونيري التي أقميت أمام ساسولو في الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو.

وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفي فوز جوفنتوس على ساسولو بنتيجة 2-1، ليكسر صيامه التهديفي الذي استمر خلال 3 مباريات ويحافظ للبيانكونيري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

هدفي رونالدو في مرمى ساسولو أكمل بهما مئويته الرابعة في بطولات الدوري الثلاث التي لعب لها مسبقًا (البرتغالي- الإنجليزي- الإسباني).

صحف إيطاليا وصفت انطلاقة رونالدو بـ”الانفجار”، وجاءت عناوين الصحف كالاتي:

أنا هنا!

الفوز الرابع على التوالي .. جوفنتوس هزم ساسولو أيضًا.

ولفتت الصحيفة إلى فارق النقاط بين جوفنتوس وبين نابولي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف البيانكونيري.

وعن انطلاقة رونالدو قالت توتو سبورت، “رونالدو ينفجر بهدفين وينذر منافسيه في دوري الأبطال”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية