تشيد “بانفجار” رونالدو

0 179

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم جوفنتوس خلال مباراة البيانكونيري التي أقميت أمام ساسولو في الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو.

وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفي فوز جوفنتوس على ساسولو بنتيجة 2-1، ليكسر صيامه التهديفي الذي استمر خلال 3 مباريات ويحافظ للبيانكونيري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

هدفي رونالدو في مرمى ساسولو أكمل بهما مئويته الرابعة في بطولات الدوري الثلاث التي لعب لها مسبقًا (البرتغالي- الإنجليزي- الإسباني).

صحف إيطاليا وصفت انطلاقة رونالدو بـ”الانفجار”، وجاءت عناوين الصحف كالاتي:

أنا هنا!

الفوز الرابع على التوالي .. جوفنتوس هزم ساسولو أيضًا.

ولفتت الصحيفة إلى فارق النقاط بين جوفنتوس وبين نابولي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف البيانكونيري.

وعن انطلاقة رونالدو قالت توتو سبورت، “رونالدو ينفجر بهدفين وينذر منافسيه في دوري الأبطال”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات