تشافي ضد برشلونة؟ أول عرض تدريبي من الدوري الإسباني

0 5٬827

يتوقع كثيرون النجاح لتشافي هرنانديز في المرحلة الجديدة من مسيرته عندما يتجه للتدريب بعد أن أعلن أن موسمه الحالي مع السد القطري هو الأخير له في الملاعب، واستقبل قائد برشلونة السابق عرضاً بالفعل لتدريب أحد الأندية المهمة في الدوري الإسباني.
وسيحصل تشافي في جويلية المقبل على تصريح مزاولة التدريب في إسبانيا وسيكون بإمكانه العمل مدرباً اعتباراً من الموسم المقبل، ويبدو أن فريق ريال بيتيس متحمس لمنحه هذه الفرصة لخلافة المدرب كيكي سيتين. وكان سيتين من أبرز مدربي “الليغا” هذا الموسم وترشح لتدريب برشلونة وخلافة إرنستو فالفيردي، لكن تدهور نتائج بيتيس مؤخراً يُنذر بإقالته.
وفي هذا الإطار ذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن إدارة بيتيس ترى في تشافي مدربا مثاليا لتطبيق الأسلوب الهجومي الممتع والمطلوب في النادي الأندلسي الذي هزم برشلونة برباعية هذا الموسم في ملعب “كامب نو” في إنجاز تاريخي.
ويحظى اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز بعلاقة صداقة جيدة بمارك بارترا مدافع بيتيس وزميله السابق في برشلونة وتبادلا رسائل ودودة مؤخراً بعد أن أعلن تشافي اعتزاله، ومن المحتمل أن يتحول من زميل ملاعب إلى مدرب.
وسيكون من المثير للاهتمام في الموسم المقبل متابعة صدام شيق بين تشافي وبرشلونة فريقه المحبب الذي نشأ وقضى فيه كل عمره الرياضي قبل الانتقال إلى الدوري القطري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::