تسهيلات عديدة لتسجيل التلاميذ

0 183

أعلنت وزارة التربية الوطنية، في بيان لها أمس، عن عدة تسهيلات لتسجيل التلاميذ خلال الدخول المدرسي المقبل 2018 /2019 ،خاصة فيما يخص وثائق الحالة المدنية.

و في هذا الشأن، سيعفى الأولياء من تقديم شهادات ميلاد أبنائهم، حسب بيان الوزارة التي تؤكد أن هذه الترتيبات تندرج في إطار تحسين الخدمة العمومية بالعمل على تخفيف الإجراءات الإدارية وتبسيطها.

كما قررت الوزارة إعفاء أولياء المتمدرسين من المصادقة على إمضاء الولي الشرعي على النظام الداخلي لدى مصالح الحالة المدنية بالبلديات.

خليل وحشي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت