تسعينية تقتل ابنها لسبب غريب

0 211

أعلنت الشرطة الأميركية أنها اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 92 عاماً، للاشتباه في أنها قتلت ابنها البالغ من العمر 72 عاماً بالرصاص،

بسبب اعتزامه نقلها من منزلها.وقال مسؤولون قضائيون إن الشرطة، اعتقلت آنا ماي بليسينغ، من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع ابنها والواقع في ضواحي مدينة فينيكس، مع إمكانية الإفراج عنها بكفالة قدرها نصف مليون دولار.
وأفاد بيان لشرطة مقاطعة ماريكوبا بأن بليسينغ أبلغت المحققين بعد اعتقالها بأنها خبأت مسدسين، في ثوبها وواجهت ابنها في غرفته حيث أطلقت عليه طلقات عدة.

وأوضح المكتب أنها أبلغت المحققين أيضاً أنها حاولت تصويب المسدسين نحو رفيقة ابنها (57 عاما)، لكنها تمكنت من إبعاد المسدسين عنها.
وقالت بليسينغ أيضا للمحققين إنها ذهبت لمواجهة ابنها بسبب اعتزامه نقلها إلى دار رعاية المسنين لأن من الصعب العيش معها حسب قوله.
وأضافت إنه يتعين إنهاء حياتها بسبب ما فعلته، وإنها كانت تنوي الانتحار بعد الواقعة.
وقالت الشرطة إنها زارت المنزل من قبل بسبب شجار بين بليسينغ وابنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة