تسعينية تقتل ابنها لسبب غريب

0 246

أعلنت الشرطة الأميركية أنها اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 92 عاماً، للاشتباه في أنها قتلت ابنها البالغ من العمر 72 عاماً بالرصاص،

بسبب اعتزامه نقلها من منزلها.وقال مسؤولون قضائيون إن الشرطة، اعتقلت آنا ماي بليسينغ، من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع ابنها والواقع في ضواحي مدينة فينيكس، مع إمكانية الإفراج عنها بكفالة قدرها نصف مليون دولار.
وأفاد بيان لشرطة مقاطعة ماريكوبا بأن بليسينغ أبلغت المحققين بعد اعتقالها بأنها خبأت مسدسين، في ثوبها وواجهت ابنها في غرفته حيث أطلقت عليه طلقات عدة.

وأوضح المكتب أنها أبلغت المحققين أيضاً أنها حاولت تصويب المسدسين نحو رفيقة ابنها (57 عاما)، لكنها تمكنت من إبعاد المسدسين عنها.
وقالت بليسينغ أيضا للمحققين إنها ذهبت لمواجهة ابنها بسبب اعتزامه نقلها إلى دار رعاية المسنين لأن من الصعب العيش معها حسب قوله.
وأضافت إنه يتعين إنهاء حياتها بسبب ما فعلته، وإنها كانت تنوي الانتحار بعد الواقعة.
وقالت الشرطة إنها زارت المنزل من قبل بسبب شجار بين بليسينغ وابنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة