تسطير برنامج ثريا بمناسبة اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة

0 347

أشرف، صباح أمس، السيد والي ولاية الطارف “محمد بالكاتب ” على الاحتفال باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، بدار الشباب “أحمد بتشبن “.


و في هذا الإطار، نظمت مديرية النشاط الاجتماعي بالطارف برنامج ثريا و متنوعا تمثل في معرض خاص بإنجازات الأطفال و ذلك بمشاركة الطاقم البيداغوجي للمؤسسة المختصة التابعة للقطاع و بالشراكة مع الجمعيات الخيرية ذات طابع الإنساني و الاجتماعي الناشطة في الولاية وعدد كبير من هذه الفئة. و لدى إشرافه علي اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، أكد المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي بالطارف أنا هذه الفئة من المجتمع هي جزء لا يتجزأ من مجتمعنا كما ثمن المجهودات، التي تقوم بها السلطات العليا تجاه هذه الفئة، و هذا امتداد للسياسة الرشيدة للدولة الجزائرية، التي حرصت على توفير كل المرافق و الهياكل و الإمكانيات في سبيل العناية الخاصة بهذه الشريحة من المجتمع.
و قد تم خلال هذه الاحتفالية توزيع كراسي متحركة علي مجموعة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالولاية من قبل السيد والي ولاية الطارف “محمد بالكاتب “.
علاء. ن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال