تسجيل 119 إصابة بفيروس كورونا و14 حالة وفاة جديدة

3٬455

سجلت 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا و14 حالة وفاة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية في الجزائر، فيما تماثل 118 مريضا للشفاء، حسب ما أعلن عنه أمس الجمعة الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار، خلال اللقاء الإعلامي أمس المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19، أن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 11504 حالة، أي ما يمثل نسبة 26 حالة لكل 100 ألف نسمة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 825 وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 8196.

وأشار إلى أن الوفيات الجديدة سجلت بولايات تمنراست (3)، بليدة (2) سطيف (2) ، بسكرة (2)، ام البواقي(1) تبسة (1) ادرار(1) عنابة (1) و ميلة (1) وأضاف الدكتور فورار أن الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق يمثلون نسبة 66 بالمائة من مجموع حالات الوفيات.

وأوضح أن 29 ولاية سجلت بها نسبة حالات أقل من النسبة الوطنية و 14 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة خلال الــــ24 ساعة الأخيرة.

وفيما يتعلق بالحالات التي استفادت من العلاج حسب البروتوكول المعمول به، فقد بلغ عددها 603 24 وتشمل 9864 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و 739 14 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير، فيما يتواجد 53 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وفي الأخير، دعا الدكتور فورار كل المواطنين إلى اليقظة في هذه الفترة الحاسمة بالاحترام الصارم لقواعد الوقاية خاصة الاستعمال الإجباري للقناع الواقي في كل الظروف.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟