تركيب السيارات والتمويل الخفي للحملة الانتخابية

الملف يعرض أمام الجهات القضائية يوم 26 ديسمبر

106

بحثا عن الحقيقة وتلك الأموال التي ذهبت سدا لن تمر هكذا،فالقضاء الجزائري لها بالمرصاد وهو يسهر ويعمل جاهدا منذ فترة على استرجاع تلم الأموال العمومية والوصول إلى الحقيقة الكاملة .

هذا ومجددا ملف تركيب السيارات والتمويل الخفي للحملة الانتخابية يعود أمام مجلس قضاء العاصمة يوم 26 ديسمبر الجاري والذي سيحاكم فيه سلال وأويحيى.

بحيث سيمثل المتهمون وعلى رأسهم الوزيرين السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال في جلسة خاصة بتاريخ 26 ديسمبر الجاري.

وكانت المحكمة الابتدائية بسيدي امحمد قد سلطت خلال العام المنصرم عقوبات في حق جميع المتهمين محل المتابعة تراوحت بين 15 سنة وعامين حبسا نافذا.

كما تم فرض غرامات مالية نافذة في حق المتعاملين الاقتصاديين لكل من مجمع كيا ومعزوز، إضافة الى رجل الأعمال والرئيس السابق لمنتدى رؤساء المؤسسات علي حداد.

والجدير بالذكر أن العودة السريعة لملف القصية جاء بعد قبول المحكمة العليا قرار الطعن بالنقض للمتهمين في القضية، فيما رفضت طعن النيابة العامة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية لمواجهة متحور" أوميكرون"،درار: تعميم فرض الجواز الصحي للتلقيح باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين