ترشح أساتذة الجامعات صنف “ا” إلى رتبة بروفيسور

2٬469

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن افتتاح الدورة الثالثة والأربعين للجنة الجامعية الوطنية، للأساتذة المحاضرين قسم “أ” وتقديم ملف ترشحهم لرتبة أستاذ، محددة تاريخ يوم الخميس 30 جانفي 2020 آخر أجل لإيداع الملفات.

وحسب إعلان صادر عن مديرية الموارد البشرية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، “فإنه تم افتتاح الدورة الثالثة والأربعين للجنة الجامعية الوطنية وتستهدف الأساتذة المحاضرين قسم “ا”، وهذا تطبيقا للمادة 50 من المرسوم التنفيذي رقم 08-130 المؤرخ في 3 ماي 2008 المتضمن القانون الأساسي للأستاذ الباحث”.

وأشار إعلان الوزارة الوصية “أنه بإمكان الأساتذة المحاضرين قسم “ا” المثبتين لخمس سنوات خدمة فعلية بهذه الصفة تقديم ترشحهم، كما أنهم مدعوون لسحب دليل تقديم ملف الترشح من الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويتعين على الأساتذة المحاضرين قسم “ا” وحسب ذات الإعلان، وبعد ملئهم كل وثائق الترشح، التأشير عليها من قبل مسؤول وحدة التعليم والبحث المعنيين لديها، كما أنه من الضروري التأكيد على احترام جميع الإرشادات المبينة في دليل تقديم ملف الترشح.

حيث يودع ملف الترشح على شكل نسخة ورقية ونسخة إلكترونية ضمن قرص مضغوط لدى الأمانة الدائمة للجنة الجامعية الوطنية بمديرية الموارد البشرية، سواء من طرف المؤسسات الجامعية أو بصفة انفرادية عند الضرورة القصوى من طرف المعني في أجل أقصاه يوم الخميس 30 جانفي 2020.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::