تذبذبات محتملة في شبكة الأنترنيت منذ الأمس

3٬520

أصبح الانترنت عصب الحياة ومن ضرورياتها بحيث لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال،خاصة بالنسبة لمؤسسات الأعلام على اختلاف ألوانها وأشكالها.

وفي هذا الصدد كشفت “اتصالات الجزائر”، يوم أمس السبت، عن احتمال تسجيل تذبذب في شبكة الأنترنيت نتيجة صيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي، المبرمجة ليلا، ابتداء من أمس و إلى غاية الجمعة المقبل، مطمئنة ببذل كل الجهود لضمان استمرارية الخدمة.

و أوضحت مؤسسة “اتصالات الجزائر” في بيان لها أن “عملية صيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي قد برمجت ما بين فترة أمس (السبت) إلى غاية الفاتح من نوفمبر.

مما قد يتسبب في بعض التذبذبات أثناء الليل”، مؤكدة أن الطاقم الفني “سيبذل كل مجهوداته لكي يضمن استمرارية الخدمة” ،غير أنها لفتت في ذات الإطار إلى أن “الروابط الخاصة غير معنية بهذه الصيانة”.

و إزاء ذلك، تؤكد شركة “اتصالات الجزائر” لزبائنها أنها “تسعى دائما لأن تكون عند تطلعاتهم، حيث يظل إرضاء الزبون محور انشغالات مؤسستنا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي