تدهور وضعية الطرقات يثير تذمر سكان بني تامو

0 224

عبر سكان بلدية بني تامو الواقعة شمال ولاية البليدة عن مدى استيائهم وتذمرهم الشديدين جراء تدهور طرقاتهم والتي باتت حسبهم هاجسا مقلقا لهم داعين السلطات المحلية النظر إلى هذا المشكل وحله في القريب العاجل خاصة وأن فصل الشتاء على الأبواب.

وقد أكد السكان المشتكون إلى الوضعية الكارثية لطريق الكاليتوس التي باتت الحفر والنتوؤات هي الصفة الملازمة له في وقت لم تبادر الجهات المعنية لإصلاحه رغم الشكاوى المتكررة لأصحاب المركبات بسبب الأضرار التي لحقت بالمركبات والمارة على حد سواء مؤكدين أن معاناتهم مع المسلك المهترئ مستمرة على مدار فصول السنة حيث تتحول أرجاؤه إلى برك عائمة تصعب من حركة الراجلين والمركبات شتاءا والغبار صيفا وما في ذلك من معاناة للمواطنين لاسيما المتمدرسين، باعتبار طريق الكاليتوس مسلك مؤدي للمؤسسات التعليمية وأمام هذه المعضلة التي أرقتهم ونغصت على يومياتهم ينتظر سكان بني تامو تحرك السلطات المحلية وإنهاء معاناتهم مع الطرقات التي تدهورت وشوهت معها المنظر الجمالي والحضري للبلدية.

معاد. ح

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!