تدمير مخبأ للجماعات الإرهابية

0 243

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الجمعة المنصرم ، في عملية بحث وتفتيش بعين الدفلى، من كشف وتدمير مخبأ للجماعات الإرهابية يحوي على أسلحة ومولد كهربائي وتجهيزات إعلام آلي  ومواد غذائية، حسب ما أورده أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

وجاء في البيان انه “في اطار مكافحة الارهاب، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 10 اوت 2018 في عملية بحث وتفتيش بعين الدفلى/ ن.ع.1، مخبأ  للجماعات الإرهابية يحوي بندقية نصف الية من نوع سيمونوف ومسدس آلي ومولد كهربائي وتجهيزات إعلام آلي ووسائل اتصال، بالإضافة إلى مواد غذائية وأغراض  أخرى”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجز حراس السواحل بالغزوات/ ن.ع.2  (6ر36) كيلوغرام من الكيف المعالج فيما اوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  ببسكرة /ن.ع.4، مهربا وحجزت شاحنة محملة ب5460 وحدة من مختلف المشروبات”.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من تلمسان والنعامة وغرداية “15 مهاجرا غير شرعيا من جنسيات مختلفة”.

آيت سعيد.م

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة أم البواقي : رئيس دائرة فكرينة يكشف عن المشاريع التي استفادت منها المشاتي