تدمير مخبأين للإرهابيين بهما قنابل

0 217

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الاثنين الفارط ، في إطار عملية التمشيط التي تقوم بها في منطقة تفاسور بولاية سيدي بلعباس، مخبأين للإرهابيين يحويان قنبلتين تقليديتي الصنع ،حسب ما أفاد به يوم أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا لعملية البحث والتمشيط التي تقودها وحداتنا بمنطقة تفاسور، ولاية سيدي بلعباس، والتي مكنت من القضاء على إرهابي واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مخبأين  للإرهابيين يحويان قنبلتين  تقليديتي الصنع بالإضافة إلى مواد غذائية وألبسة”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بعين قزام”خمسة مولدات كهربائية و450 غرام من مادة الديناميت ومعدات تفجير، في حين حجز عناصر الدرك الوطني 2820 وحدة من مختلف المشروبات بورقلة”.

من جهة أخرى، ضبط عناصر الدرك الوطني “41،7 كيلوغرام من المرجان بسوق أهراس/ ، فيما أحبط حراس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ15 شخصا كانوا على متن قارب نزهة على بعد 13 ميلا بحريا شمال الغزوات “.

هوارية عبدلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية