تحميل شهادات التخصيص الخاصة بهم بداية من اليوم

3٬790

سيتمكن مكتتبو الصيغة السكنية الترقوي العمومي «أل بي بي» المستفيدون من سكنات في موقع ألفي مسكن «كا12» بسيدي عبد الله من تحميل شهادات التخصيص الخاصة بهم ابتداء من اليوم الأحد .

هذا و أوضحت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فايسبوك» أن المكتتبين الموجهين إلى موقع 2000 مسكن ترقوي عمومي بسيدي عبد الله Q12 يمكنهم تحميل شهادات التخصيص الخاصة بهم من الموقع الإلكتروني للمؤسسة ابتداء من بداية الأسبوع القادم .

من جهة أخرى، أمر الرئيس المدير العام للمؤسسة خلال اجتماعه الأخير بالرئيس المدير العام للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء محمد أوقاسي، ومدير السكن الترقوي بوزارة السكن «إسماعيل لومي» والمدراء المكلفين بمتابعة المشاريع، بإرسال اعذارات لشركات الإنجاز ومكاتب الدراسات التي لم تستوف معايير الجودة والنوعية المبينة في دفتر الشروط، وإرسال تقارير دورية للمديرية العامة حول الشركات المتقاعسة.

داعيا إلى متابعة المشاريع التي تم التحفظ عليها من طرف الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء «سي تي سي».

وأضافت المؤسسة في بيان لها أن الاجتماع تناول عرضا مفصلا من طرف الرئيس المدير العام للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء عن كافة التحفظات التي رفعتها المؤسسة الوطنية للترقية العقارية لاسيما المشاريع التي لا تزال قيد الإنجاز أو التي أنجزت وتعاني من عيوب ونقائص على مستوى كافة التراب الوطني.

كما تخللت هذا اللقاء مداخلة من قبل الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية، أسدى بموجبها تعليمات لكل من المديرين الجهويين والمدير المركزي لمتابعة المشاريع والمدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية وسط، تتمثل في تعيين ممثل عن المديرية العامة «هبيطة عبد الله» كمنسق مركزي لرفع التحفظات، وتحضير مرفقات الأشغال مع كل نهاية أسبوع مع التبليغ عن العيوب الملاحظة للمقاولة المختصة أسبوعيا.

التعليقات مغلقة.