تحقيق في ملابسات وفاة عويسات

0 486

تقوم  حاليا لجنة وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بورقلة بالتحقيق في ملابسات والظروف المحيطة بوفاة الدكتورة عائشة عويسات التي تعرضت لتسمم عقربي أدى إلى وفاتها.

هذا وستقوم اللجنة التي تتشكّل من مفتشين مركزيين اثنين بوزارة الصحة بإجراء لقاءات مع كافة الأطراف ذات الصلة بالقضية وفي مقدمتهم الأطباء على مستوى المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف بورقلة الذين كانوا قد أشرفوا على العلاج إلى جانب التحدث مع عدد من أفراد عائلة المتوفاة ، وستتكفل ذات اللجنة بإعداد تقرير مفصل حول هذه القضية لرفعه إلى الجهات المعنية بالوزارة الوصية .

يذكر أن المتوفاة الدكتورة عائشة عويسات كانت تشتغل بجامعة حمة لخضر بالوادي وهي في نفس الوقت عضو في اللجنة العلمية لجامعة قاصدي مرباح بورقلة.

وقد تعرضت أواخر أوت المنصرم لتسمّم عقربي بمقر سكناها بمدينة ورقلة حيث نقلت إثر ذلك إلى مستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية الذي مكثت به تحت الرعاية الطبية أكثر من أسبوع قبل أن تفارق الحياة .

هذا و أثارت حادثة وفاة الأستاذة الجامعية جدلا في أوساط عائلتها وحتى الرأي العام لاسيما بعد رواج إشاعات عن تعرضها للإهمال طبي .

آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة