تحضيرا لشباب عين فكرون مولودية باتنة تبحث عن الفعالية الهجومية

2٬114

بعد الراحة التي منحت عقب المباراة الأخيرة التي انتصرت فيها على حساب ضيفها شباب ميلة بإصابتين لصفر في الشوط الثاني. استأنفت أمس الثلاثاء أشبال المدرب سعيد بورابحة التحضيرات تحسبا للمباراة القادمة ضد شباب عين فكرون المنتشي بتعادل ثمين من ملعب عابد حمداني بالخروب خلال الجولة الفارطة في مباراة تعد بالكثير من الندية والتنافس.

15 يوما فرصة لتصحيح النقائص

وفي هذا الصدد اعتبر بورابحة بان توقف البطولة لمدة 15 يوما للسماح بإجراء الانتخابات المحلية فرصة مهمة لإعادة قراءة العديد من الجوانب وتصحيح بعض النقائص، وبالأخص من حيث اللياقة البدنية وحتى الفعالية الهجومية خصوصا بعد ان ظهرت تشكيلة البيضاء في مستوى دون المتوسط عند انهزامها بعين كرشة وفي الشوط الأول عندما واجهت ميلة.

ودية أمام بوعقال، تلاغمة أو خنشلة

هذا وبرمج الطاقم الفني مباراة ودية تحضيرية أمسية يوم الخميس المقبل، ليبقي لاعبيه في أجواء المنافسة، ويذكر أنه ولحد كتابة هذه الأسطر لم يحدد بعد الفريق المنافس للمولودية في هذه المقابلة الودية. واغلب الضن مع نجم بوعقال، تلاغمة أو اتحاد خنشلة.

إصابة بزوزة تؤرق الطاقم الفني

وفي سياق مقارب، خضع اللاعب عبد الرحيم بزوزة للفحوصات وللكشوف الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في آخر لقاء ضد شباب ميلة والتي اضطرته للخروج مباشرة بعد دقائق بعد دخوله 15، هذا لم تحدد بعد مدة غياب اللاعب، وحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن الإصابة ليست خطيرة وهو يسعد الطاقم الفني الذي يعول كثيرا على خدمات هذا اللاعب الشاب.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::