تحضيرا لرحلات النقل بالقطارات بدء نقل المسافرين يوم 15 ديسمبر

5٬723

أعلن مدير محطة نقل المسافرين “آغا”، بالعاصمة، سمير قعموري، عن استئناف الرحلات التجارية لنقل المسافرين بتاريخ 15 ديسمبر المقبل.

وقال في تصريح له أمس،إن المديرية العامة قدمت التوصيات الأساسية للبدء في الأشغال الضرورية من أجل تطبيق البروتوكول الصحي على مستوى المحطات والتعليمات فيما يخص ارتداء الكمامات للعمال أو المسافرين، وذلك تحضيرا لاستئناف حركة النقل بالقطارات بتاريخ 15 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع دخول الطلبة الجامعيين الدروس.

وذكر في ذات السياق، أنه سيتم نشر ملصقات لإعلام المسافرين بما يجب فعله قبل دخول المحطة، كما سيتم إسداء تعليمات تفيد بتوفير كل الوسائل من أجل قياس درجات حرارة المسافرين قبل دخول المحطة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين السلطة والشعب وبناء دولة..!؟ بخصوص ملف انجاز مركب للغاز الطبيعي بأرزيو تأجيل جلسة محاكمة وزير الطاقة السابق شكيب خليل الأغواط اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين يحتفي بعيد استقلال بلاده ليستفيد الطلبة من خدماتها قافلة ابتكار للبحث العلمي بجامعة سوق أهراس بني أحمد في جيجل السكان يشتكون إنقطاع شبكة الانترنت منذ أكثر من شهرين رحيم سترلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي علينا الاستمرارفي المشوار وفي كل جولة علينا بالانتصار