تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي …. انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم

2٬626

أنطقت يوم أمس الأربعاء على الساعة الرابعة زوالا (16:00) عبر المنصة الإلكترونية (tadkirati.chan2022.dz)، عملية بيع تذاكر مقابلة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم و نظيره السنغالي في نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2022″، المقررة يوم السبت القادم 4 فبراير(20:30) بملعب “نيلسون مانديلا ” ببراقي (الجزائر)، حسبما أعلنته وزارة الشباب و الرياضة.

 

و كان المنتخب الجزائري قد تأهل للمباراة النهائية للمنافسة القارية على حساب النيجر (5-0) أمس الثلاثاء بملعب “ميلود هدفي” بوهران, فيما ترشح منتخب السنغال لذات المباراة بإقصائه لمنتخب مدغشقر (1-0) بملعب “نيلسون مانديلا” (الجزائر).

 

المزيد من المشاركات

هذا وكان رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون،قد هنأ الثلاثاء المنصرم, المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم لتأهله إلى الدور النهائي لبطولة إفريقيا للأمم (شان-2022)،عقب فوزه على نظيره النيجيري, بنتيجة (5-0).

 

وكتب رئيس الجمهورية في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “مشوار مشرف وتأهل عن جدارة لنهائي الشان..ألف مبروك لفريقنا الوطني و مدربه و طاقمه و كل من ساندهم…تستحقون الكأس ..تحيا الجزائر”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها