تحرير فتاة مختطفة وتوقيف 3 متورطين بالقضية

0 385

تمكنت مصالح الدرك الوطني بولاية بسكرة من تحرير فتاة مختطفة وإيقاف 3 أشخاص مشتبه تورطهم في القضية، حسب ما أفادت به المجموعة الإقليمية لهذه الهيئة الأمنية.

وتمت هذه العملية التي أنجزتها الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بطولقة – مثلما أوضحه ذات المصدر – إثر تلقي معلومات تفيد باختطاف واحتجاز يوم الجمعة الماضي فتاة تبلغ من العمر 23 سنة من طرف مجهولين، حيث تم التوصل إلى تحديد هوية المتورطين في القضية و تحرير الفتاة بعد ساعات قليلة من اختطافها أي في نفس اليوم.

وقد أسفرت العملية عن تحرير الفتاة و إيقاف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين (24 و35) سنة مسبوقين قضائيا يشتبه تورطهم في القضية، كما أضاف ذات المصدر.

وتعكف المصلحة المؤهلة حاليا على إعداد ملف جزائي حول القضية في انتظار إحالته أمام العدالة وفقا لنفس المصدر.

ق. م

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال