تحديد ملاعب ممثلي الجزائر في إفريقيا

2٬609

استقرت الأندية الجزائرية، التي تستعد للمشاركة في دور المجموعات، لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، على الملاعب التي ستستضيف فيها منافسيها.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن شبيبة القبائل سيلتقي ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الجمعة المقبل، على ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

أما اتحاد الجزائر، فسيواجه ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، السبت المقبل، على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، في ذات المسابقة.

كما أعلن الاتحاد الجزائري عن إقامة مباراة بارادو، مع ضيفه حسنية أكادير المغربي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية، المقررة يوم 8 ديسمبر المقبل، على ملعب مصطفى تشاكر.

وأوضح الاتحاد الجزائري، أن لجنة تفتيش تابعة للكاف زارت البلاد، في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر الجاري، بغرض تأهيل بعض الملاعب، المرشحة لاستضافة مباريات الأندية الجزائرية، المشاركة في المسابقتين القاريتين.

وذكر الاتحاد أن اللجنة التي ترأسها محمد أمين الشواربي، المفتش لدى الكاف، زارت ملاعب الرويبة، و20 أ وت، وأول نوفمبر، ومصطفى تشاكر.

وبعد انتهاء هذه الزيارة، تم اعتماد ملعبي أول نوفمبر ومصطفى تشاكر، رغم بعض التحفظات المسجلة على الملعب الأول.

كما أشار الاتحاد إلى عدم اعتماد ملعب 20 أوت، بخلاف ملعب الرويبة، الذي يمكن تأهيله قريبا، في حال رفع التحفظات التي سجلتها لجنة الكاف.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا