تحت شعار “من أجل جزائر قوية ومتضامنة”

حزب "جيل جديد" يعقد مؤتمره الوطني الثاني

1٬863

عقد حزب “جيل جديد”, أمس بالجزائر العاصمة, مؤتمره الوطني الثاني العادي تحت شعار: “من أجل جزائر قوية ومتضامنة”, كرس لتحديد إمكانيات الحزب وقدراته في المساهمة في بناء مستقبل البلاد.

              وأبرز رئيس الحزب, جيلالي سفيان, بمناسبة هذا المؤتمر أن جيل جديد يعد اليوم “واقع سياسي يعرف من خلال القيم التي يجسدها والخطاب الذي يحمله وموارده البشرية النوعية”, حيث قال: “نحن نرى في كل ذلك مؤهلات لبناء حزب سياسيٍ قوي, وطني, ومشبع بالقيم الوطنية الأصيلة وله القدرة على المساهمة في تحديث البلاد بخطى واثبة”.

                 وأضاف أن بناء جزائر قوية يكون من خلال “التماسك الداخلي للمجتمعِ” والذي يهدف إلى “توحيد” كل طاقات الجزائريين, لهذا يجب أن ينصب مسعى الحزب –على حد قوله– حول “البلاد والبحث عن قواسم مشتركة مع جميع القوى السياسية, مهما كانت توجهاتها السياسية, طالما أنها تسير على الخط الوطني, والتي يمكن أن تشكل عناصر توافق سياسي يسمح للجزائر بدعم أسس دولتها وتماسكها الداخلي”.

                      واعتبر المتحدث أن هذا المؤتمر هو “محطة خاصة” في حياة الحزب و مناسبة لتعبئة القوى, وهو لحظة تتويجٍ لعهدة وتقييم استراتيجية الحزب التي ينبغي لها مستقبلا أن “تبدي من الآن فصاعدا انفتاحا أكبر على القاعدة النضالية التي أصبحت أكثر عددا ونشاطا”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة