تجديد الثقة في المدرب سفيان حيواني على رأس العرضة الفنية لكـرة الــيد

0 248

جدد رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة اليد، حبيب لبان، ثقته في المدرب سفيان حيواني وكل الطاقم الفني بعد المرتبة السادسة التي تحصل عليها الخضر في كأس إفريقيا للأمم 2018 (كان 2018)بالغابون.

وصرح حبيب لبان الموجود في ليبروفيل بصفته مسؤول في الكونفدرالية الافريقية لكرة اليد, لواج بقوله: “حيواني سيبقى في منصبه مع كل الطاقم الفني. أنا مقتنع بأداء اللاعبين فوق الميدان. فهذا فريق شاب, يتوجب علينا تركه يعمل لاسيما من أجل التحضير لألعاب البحر المتوسط الصيف المقبل” بإسبانيا.
ويجدر التذكير إلى أن الجزائر قد خسرت لقائها الترتيبي أمام الغابون بنتيجة 23-24 في أسوء مشاركة لها في آخر 22 دورة من نهائيات الكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية