تجديد الثقة في المدرب سفيان حيواني على رأس العرضة الفنية لكـرة الــيد

0 205

جدد رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة اليد، حبيب لبان، ثقته في المدرب سفيان حيواني وكل الطاقم الفني بعد المرتبة السادسة التي تحصل عليها الخضر في كأس إفريقيا للأمم 2018 (كان 2018)بالغابون.

وصرح حبيب لبان الموجود في ليبروفيل بصفته مسؤول في الكونفدرالية الافريقية لكرة اليد, لواج بقوله: “حيواني سيبقى في منصبه مع كل الطاقم الفني. أنا مقتنع بأداء اللاعبين فوق الميدان. فهذا فريق شاب, يتوجب علينا تركه يعمل لاسيما من أجل التحضير لألعاب البحر المتوسط الصيف المقبل” بإسبانيا.
ويجدر التذكير إلى أن الجزائر قد خسرت لقائها الترتيبي أمام الغابون بنتيجة 23-24 في أسوء مشاركة لها في آخر 22 دورة من نهائيات الكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك