تجديد اعتمادها لدى الجمعية الدولية للنقل الجوي

0 266

جددت الشركة  الوطنية للنقل الجوي “طاسيلي للطيران” اعتمادها لدى الجمعية الدولية للنقل الجوي و ذلك للمرة الرابعة وتحصلت على معيار “إيوزا”، حسبما افادت به الشركة في بيان لها.

واجتازت شركة طاسيلي للطيران بنجاح للمرة الرابعة برنامج تدقيق لمنح الاعتماد من طرف الجمعة الدولية للنقل الجوي “اياتا” ، يضيف ذات المصدر.

ويعد معيار ايوزا برنامجا للتدقيق في شركات الطيران والذي تم وضعه من طرف جمعية “اياتا” لمراقبة معايير الامن في النقل الجوي.

ويتم القيام بهذا التدقيق من طرف خبراء تابعون لمنظمة دولية معتمدة من طرف “اياتا” ، للتأكد من مستوى مطابقة قرابة ال 1000 معيار  وكذا الممارسات الضرورية الموصي بها  في مجال الطيران المدني والدولي، حسب نفس المصدر.

وتشمل هذه المعايير مكونات نظام إدارة النوعية والجودة ونظام تسيير الأمن  وإدارة الأزمات ومراقبة مدى التحكم في التدريب والتكوين في جميع مهن الطيران وكذا تكوين المدربين وموظفي قمرة  الطيران والتقنيين  يضيف نفس المصدر.

وتغطي عملية التدقيق أيضا العمليات خلال الطيران وعلى الأرض والصيانة وتحضير الرحلات التي تتخللها عملية تفتيش خلال الطيران تسمى”رحلة المراقبة” والمراقبة المباشرة من خلال عملية محاكاة الطيران.

“وتعتبر شهادة (إيوزا) الأكثر صرامة من حيث القوة و مرجع مشترك للجمعية الدولية للنقل الجوي (إياتا) في مجال الأمن والسلامة والجودة لشركات الطيران” يضيف بيان الشركة .

وأضافت الشركة ان “تجديد الاعتماد للمرة الرابعة من طرف شركتنا يؤكد  التزامنا وتصميمنا للحفاظ على وتيرة عمل ثابتة وحازمة نحو البحث المستمر عن التحسين المتواصل والدائم لتحقيق أفضل شروط الأمان والحفاظ على علامة السلامة والأمن الجوي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك