تثمين موقف الجزائر الثابت في دعم القضية الفلسطينية

16

في بيان لمنظمة قدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية

                         ثمنت منظمة قدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية،أمس،موقف الجزائر الثابت في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

                      وفي بيان توج الدورة العادية لمجلسها الوطني، أشادت المنظمة بـ “موقف الجزائر الثابت في دعمها اللامحدود للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

                         كما أبرزت “الجهود التي تبذلها الجزائر في الدفاع عن هذه القضية الجوهرية، خاصة في المحافل الدولية، وتقديم الدعم المطلق لإخواننا في فلسطين”، داعية إلى “مواصلة هذه الجهود حتى تتحقق الأهداف المرجوة منها”.

                    وأدانت المنظمة بكل شدة “الاعتداء الهمجي والإبادة الجماعية وسياسة التهجير التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من طرف الصهاينة وأعوانهم من قوى الدمار”، مستنكرة “تكالب وتحالف قوى الشر العالمية وازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تتعامل بها“.

                     من جهة أخرى, جددت منظمة قدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية “التزامها بالمناهج الكشفية والتربوية الرامية الى بناء الشباب الصالح والفاعل” مع “إدراج القضية الفلسطينية في صلب هذه المناهج”.

فاروق

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين