تبون يلتقي أحزابا سياسية جديدة اليوم

3٬972

استقبل رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون ، اليوم الخميس، ممثلي مجموعة من الأحزاب في إطار الحوار الذي يجريه مع الطبقة السياسية بخصوص التحضير للانتخابات التشريعية المقبلة.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية أن لقاء اليوم جرى مع أمين عام التحالف الوطني الجمهوري، بلقاسم ساحلي، ورئيسة حزب تجمع أمل الجزائر، فاطمة الزهراء زرواطي، وأمين عام جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي.

وجميع الأحزاب المذكورة كانت مساندة لترشح الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، قبل أن يتم إلغاؤها نتيجة المطالب التي رفعها المتظاهرون في إطار مسيرات الحراك الشعبي.

وكان الرئيس الجزائري قد التقى قبل ذلك بتشكيلات سياسية أخرى، بعضها محسوب على المعارضة، مثل جبهة القوى الاشتراكية وحركة مجتمع السلم.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
البنتاغون: لا أدلة لدينا بشأن تهريب الأسلحة الأميركية إلى خارج أوكرانيا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية