بيكيه يقطع وعداً لجماهير برشلونة قبل “الكلاسيكو” المرتقب

1٬717

قطع النجم الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، وعداً لجماهير الفريق الكتالوني قبل موعد “الكلاسيكو” المرتقب مع الغريم التاريخي ريال مدريد، في قمة منافسات “الليغا”، يوم السبت الموافق العاشر من افريل الحالي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن جيرارد بيكيه قوله: “سأحاول خوض المواجهة ضد ريال مدريد، وأنا مستمر بالتعافي يوماً بعد يوم، وسأكون هناك بأقرب وقت ممكن. لقد تعلمنا من الدروس في كرة القدم، وعلى رأسها الهزيمة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا في عام 2019”.

وتابع: “الفوز يعني تحقيق شيء ما. انتصار رياضي، وتحقيق شيء على المستوى الشخصي، وربما يكون ما تقدمه مجهوداً كبيراً أو صغيراً، وأنا أتعلم كثيراً من الجميع كيفية التنافس، والاستمتاع في الملعب. على اللاعب أن يوازن بين الفوز والسعادة”.

ومضى قائلاً: “والدي لم يجعلني مهووساً بالفوز. ولم يخبرني نهائياً ما يجب أن أفعله في كرة القدم. صحيح أنه كان متطلباً للغاية، لكنني تعلمت كيف أفوز، والخروج أكثر قوة من أي خسارة. تعلمت كيفية احترام الآخرين منذ الصغر، ويجب أن نطبقها في كرة القدم”.

وأضاف: “لقد عانينا من الهزائم المؤلمة في نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، لكن الأكثر إيلاماً كانت الخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ملعبهم. إنها صعبة، إلا أن الأمر جزء أساسي من حياة كرة القدم”.

وختم بيكيه حديثه “تبقى منافسة دوري أبطال أوروبا والفوز بكأسها مهمان أكثر من غيرهما، بالإضافة إلى تحقيق كأس العالم، لأنه لا يحدث كثيراً. الفوز رائع ومهم للغاية، لكن ما يبقى لأي لاعب كرة قدم هو قدرته على خوض هذه التجارب بطريقة جيدة”.

يذكر أن النجم الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، قد تعرض لإصابة في نصف نهائي كأس الملك ضد إشبيلية، ما جعله يغيب عن عدد من المواجهات المهمة للفريق الكتالوني، لكنه يريد العودة لخوض مباراة “الكلاسيكو” ضد ريال مدريد.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي