بيتكوفيتش يكشف قائمة المحاربين هذا الخميس

5

يعقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، هذا الخميس (11.00 سا) ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات “محمد صلاّح” لملعب نيلسون مانديلا ببراقي، سيعلن فيها عن قائمة الـ 25 لاعباً الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في المواجهتين المرتقبتين ضدّ غينيا كوناكري وأوغندا في السادس والعاشر جوان توالياً.
جاء ذلك في بيان خاطف للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) على موقعه الإلكتروني الرسمي.
وسيستقبل محاربو الصحراء منتخب غينيا كوناكري ليلة الخميس السادس جوان بملعب “نيلسون مانديلا” في براقي (20.00 سا) لحساب الجولة الثالثة، على أن يتنقل الخضر إلى كامبالا يوم الثامن جوان الداخل عبر رحلة خاصة، يومان قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب أوغندا لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.
وستكون مواجهة زملاء بن زية مع رافعات أوغندا يوم الاثنين العاشر جوان القادم بملعب “نيلسون مانديلا” لمدينة نامبول في كامبالا، بدءاً من الرابعة عصراً بتوقيت غرينيتش (17.00 سا بتوقيت الجزائر)، علماً أنّه جرى اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بضمان أحسن ظروف التحضير الخاصة بالموعدين المقبلين للخضر.
وستكون هاتان المواجهتان أولى الاختبارات الرسمية للناخب الوطني الجديد، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي شرع في تدريب زملاء براهيمي في مارس الفارط برسم دورة (الفيفا 2024)، أين فاز على بوليفيا (3 – 2) وتعادل مع جنوب افريقيا (3 – 3).
ويتصدر الخضر المجموعة السابعة بست نقاط بعد هزمه الصومال (3 – 1) والموزمبيق (0 – 2)، بفارق ثلاث خطوات عن بوتسوانا، غينيا، أوغندا والموزمبيق (3 نقاط لكل منهم)، في الوقت الذي يتذيل فيه الصومال دون رصيد.
وسيتأهل المتصدر مباشرة إلى مونديال الولايات المتحدة، كندا والمكسيك، في الوقت الذي تلعب فيه أفضل أربعة منتخبات التي تحلّ ثانية، مباريات السد.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم