بولاية الجزائر / توقيف 200 مشتبه فيه لتورطهم في مختلف الجرائم

0 461

تمكنت عناصر مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من توقيف 200 مشتبه فيه بولاية الجزائر لتورطهم في مختلف الجرائم من بينها حيازة والمتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية, حسبما أفاد به يوم الأربعاء المنصرم بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.


و حسب ذات المصدر، فإنه ” بعد تنفيذ قوات الأمن التابعة لأمن ولاية الجزائر عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء خاصة النقاط السوداء بالعاصمة أسفرت عن توقيف 208 مشتبه فيه لارتكابهم مختلف الجرائم من بينها حيازة و المتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية و حمل سلاح محظور “.
و أوضح ذات المصدر أن هذه المداهمات أسفرت عن حجز 971 قرصا من المؤثرات العقلية وكذا كمية من الكيف المعالج (دون تحديد الكمية) بالإضافة إلى 620 وحدة من المشروبات الكحولية فضلا على أسلحة بيضاء من مخلف الأنواع و الأحجام حيث كانت تستعمل هذه الأسلحة للسطو و الاعتداء على المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية حسب نشرية خاصة لديوان الأرصاد الجوية أمطار قوية اليوم و في شكل عواصف بدعوة من نظيره الهولندي المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل بهولندا يومي 30 و31 يناير، وزارة الصناعة تعلن : إطلاق الجلسات الوطنية حول تطوير الصناعات التحويلية للجلود والنسيج تعد عملية هامة جدا خبراء : مرافقة المحامي لحاملي المشاريع الاستثمارية في الذكرى الـ66 لإضراب الـ8 أيام ... تأكيد على أهمية الحدث في تدويل القضية الجزائرية