بوطالب تطالب بيوم وطني للأمير عبد القادر

2٬481

هذا واعتبرت زهور بوطالب في تصريح لها أمس، أن الأمير عبد القادر مؤسس الدولة الجزائرية الحديثة ما يزال للأسف مجهولا ومغيبا لاسيما من طرف الجيل الجديد للشباب.

وفي حديثها عن الوضع السياسي في الجزائر قالت “إن الجزائر تمر بأزمة سياسية حقيقية ولا مخرج من هذه الأزمة إلا بالتوجه نحو انتخابات تخرج البلد من عنق الزجاجة”.

وقالت أن الحراك في الجزائر هو “نموذج في السلمية والحضارة، وهو بمثابة ثورة الابتسامة، على أمل الخروج منه برجال يقودون الوطن نحو الوحدة والتضامن” .

كما دعت إلى استغلال الطاقات والكفاءات الجزائرية داخل وخارج الوطن لاسيما من الشباب و “الذهاب إلى جمهورية جديدة مع فكر معاصر يتماشى وطموحات الشعب وليس الأشخاص”.

وفي الأخير نادت إلى الاقتداء برموز الثورة الجزائرية على غرار المقراني ولالة فاطمة نسومر وعميروش وغيرهم ممن ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش