بوستة رئيسًا لشباب بلوزداد

0 260

أعلن شباب بلوزداد ، تنصيب رياض بوستة رئيسًا للنادي، خلفًا لمحمد بوحفص، الذي أُقيل من منصبه الثلاثاء الماضي.
وسيتولى رياض بوستة، تسيير مجلس إدارة شباب بلوزداد بصفة مؤقتة، إلى حين تعيين رئيس جديد.

وقال بوستة، في تصريحات صحفية: “سنكمل المهمة إلى غاية 2020، لكن في حال قدوم شركة أو مساهم سننسحب، لأن شباب بلوزداد يعاني أزمة مالية”.
واتهم بوستة، بوحفص، بقيادة النادي إلى “كارثة”، بسبب تراكم الديون.
وأردف: “سنتابع بوحفص قضائيا، والعدالة هي التي ستفصل بيننا”.
وسيضم المجلس الجديد لإدارة شباب بلوزداد، مهدي رابحي، وبوعلام كايلي، بينما سيبقى كريم شتوف في منصبه، رئيسا للنادي الهاوي.
وكان بوحفص قد أصدر بيانا، أكد فيه أن تنحيته ليست قانونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة