بهدفي بونجاح وكازورلا… السد يحسم كلاسيكو دوري نجوم قطر أمام الريان

3٬338

حسم نادي السد مواجهة الكلاسيكو ضد خصمه التاريخي الريان بهدفين مقابل هدف وحيد، على استاد حمد بن جاسم، ضمن منافسات الأسبوع الـ(21) في دوري نجوم قطر لكرة القدم، لتواصل كتيبة المدرب تشافي سلسلة نتائجها الرائعة في الموسم الحالي بالمسابقة المحلية.

وفاجأ النجم الجزائري بغداد بونجاح مدافعي نادي الريان، بعدما استطاع التخلص من الرقابة المفروضة عليه، وسجل الهدف الأول لصالح السد في الدقيقة الرابعة، لينتفض رفاق ياسين براهيمي بحثاً عن هدف التعادل، الذي أتى في الدقيقة الـ(28)، عبر الفرنسي يوهان بولي.

وفي الشوط الثاني، اعتمد السد على الهجمات المرتدة السريعة، وركز على أخطاء لاعبي الريان، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة الـ(66)، عبر ركلة جزاء، نفذها النجم الإسباني المخضرم، سانتي كازورلا، الذي أهدى كتيبة المدرب تشافي 3 نقاط جديدة، عقب حسم “الزعيم” لقب الموسم الحالي في دوري نجوم قطر.

واستمر نادي السد بسلسلة عدم الهزيمة في الموسم الحالي من دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما حقق اللقب بشكل رسمي، وواصلت كتيبة المدرب تشافي حصد النقاط، التي وصلت حتى الآن إلى 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الريان عند 34 بالمركز الرابع في جدول الترتيب

التعليقات مغلقة.

الاخبار::