بن ناصر والرحيل عن ميلان: 4 أسباب تدفع المحارب لوداع بطل الكالتشيو

1٬476

أكدت تقارير إعلامية مختلفة أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يعتزم تقديم عرض إلى الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر في الميركاتو الصيفي، ليعيده مجدداً إلى الدوري الإنكليزي بعد تجربته السابقة مع أرسنال، والتي لم نكن موفقة.

ولم يصدر عن النادي الإيطالي موقف رسمي بخصوص إمكانية التخلي عن نجم خط وسطه، خاصة أن عقده الذي ينتهي في العام القادم لم يُمدد، ولكن هناك أربعة معطيات تدفع بن ناصر إلى قبول العرض، والانتقال إلى “البريمرليغ” مجدداً ومجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والتونسي حنبعل المجبري.

غموض في ميلان

رغم انتقال ملكية النادي الإيطالي، إلا أن الوضع ما زال غامضاً وسط عديد التكهنات بخصوص نوايا المالك الجديد وما يخطط بالنسبة إلى مستقبل الفريق، خاصة أن صحيفة “لا غازيتا ديللوسبورت”، أشارت إلى أن مستقبل المدير الرياضي باولو مالديني ما زال غامضاً، ولم يُمدد عقده مع الفريق ليواصل وضع الخطط المستقبلية، ويرتبط بن ناصر بعلاقة قوية مع أسطورة ميلان.

الفريق من دون صفقات؟

لم يقم النادي الإيطالي بصفقات إلى حد الآن، وكل الأسماء التي جرى تداولها لم تنجح إدارة النادي في الوصول إلى اتفاق رسمي معها، حيث يبدو أن ميلان قد يخسر كل محاولاته بما أن المدافع الهولندي بوتمان قد يرحل إلى نيوكاستل الإنكليزي، كما أن النادي الإيطالي لم ينجح في إقناع البرتغالي سانشيز بالقدوم ودعم صفوفه. وهذا التأخر في مباشرة المفاوضات قد يجعل ميلان يقتحم الموسم القادم من دون صفقات كبيرة بقيمة تتويجه بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

تعديلات في وسط الميدان

لم يكن بن ناصر أساسياً بشكل منتظم في نهاية الموسم الماضي، حيث كان المدرب ستيفانو بيولييعتمد أكثر على ساندرو تونالي وفرانك كيسيه، وخلال هذا الميركاتو، تأكد رحيل العاجي كيسيه عن الفريق، وبالتالي فإن وسط الميدان سيعرف تعديلات وسيكون من الصعب على الفريق إيجاد التوازن الذي يبحث عنه أي مدرب، وقد يدفع بن ناصر ثمن هذه التعديلات، خاصة أن بيولي قد لا يمنحه فرصة المشاركة بانتظام.

رصة لإظهار قدراته عالمياً

الانتقال إلى الدوري الإنكليزي قد يساعد اللاعب على كشف مهاراته العالية، باعتبار نسبة المتابعة القياسية التي يحظى بها على الصعيد العالمي، وقد تراجعت نسب مشاهدة الكالتشيو في السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن تمثيل مانشستر يونايتد سيخدم بن ناصر الذي يستحق مكانة أكبر على الصعيد العالمي، ولهذا فإن رحيله قد يكون أنسب له.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::