بن فليس يلغي تجمعا له بالبويرة

2٬577

في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار والتطلعات إلى إعادة بناء جمهورية جديدة على أسس من الديمقراطية واحترام الرأي الآخر ،يتفاجأ فيه هؤلاء وأولئك الطامحون إلى ترسيخ هذه المباديء ،بمنع أبسط ما تقوم عليه الديمقراطية وهو الرأي و الرأي الآخر،لكن تجري الرياح بما لا تشتهي.

وتبعا لذلك قرر المترشح للرئاسيات، علي بن فليس، إلغاء تجمعا شعبيا له أمس الأربعاء، في البويرة.

وحسب مصادر إعلامية، بن فليس قرر إلغاء التجمع تفاديا للاحتكاك مع رافضي الانتخابات

و أضاف ذات المصادر، بأن 500 شخص تجمعوا أمام دار الثقافة احتجاجا على تجمع بن فليس ،وكأن هؤلاء يريدون أن يسير الناس باتجاه واحد..؟

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات