بن غبريت تنشر رزنامة العطل المدرسیة

0 541

كشفت وزيرة التربیة الوطنیة نورية بن غبريت، عن رزنامة العطل المدرسیة لسنة 2018/2019،وهذا حسب منشور عبر صفحتھا الرسمیة في الفضاء الأزرق، تحدد فیھا تواريخ العطل المدرسیة الموسمیة.

عطلة الخريف من 30 أكتوبر إلى غاية الرابع من نوفمبر، و عطلة الشتاء من 20 ديسمبر إلى السادس من شھر جانفي.2019 ،أما عطلة الربيع فستمتد من 21 مارس إلى السابع من شھر أفريل 2019،

وبخصوص عطلة نھاية السنة فستكون في 4 من شھر جويلیة 2019، هذا وقالت الوزيرة، أن تاريخ الدخول المدرسي لسنة 2019/2020 سیكون يوم 18 أوت بالنسبة للإدارة المركزية، و25 أوت للإدارة المحلیة و1 سبتمبر ،و بالنسبة تلامیذ فسیلتحقون بمقاعد الدراسة يوم 4 سبتمبر المقبل.

وأوضحت بالنسبة للإداريين فیما يخص عطلة نھاية السنة، مفادھا: “ لا عطلة للإداريین، حتى انتھاء جمیع العملیات المتعلقة بنھاية السنة الدراسیة، بما فیھا مجالس وكذا نشر جمیع النتائج النھائیة للتلامیذ“.

فريدة حدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة