بنزيمة يطرق أبواب الرحيل نحو عملاق أوروبي

0 238

يعاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من أوضاع سيئة مع فريقه الحالي ريال مدريد، في ظل غيابه عن التهديف، ما جعله عرضة للانتقادات اللاذعة، سواء من قبل وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي أو من الجماهير في الآونة الأخيرة، وهو ما عجّل بتقارير تؤكد قرب رحيله عن “الميرنيغي”.

وكشفت تقارير إنكليزية، أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 30 عاماً، يستعد بالفعل لمغادرة ريال مدريد، بل أعطى موافقته لمواطنه المدرب أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال، من أجل الانتقال إلى صفوف “المدفعجية” ليمثلهم في الموسم المقبل 2018-2019.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن بنزيمة الذي يملك عقداً مع ريال مدريد حتى عام 2021 سيرحل عن فريقه، ووجد وسيلة للخروج إلى نادٍ آخر هو أرسنال، باعتبار أنه وافق على الانتقال للعب تحت قيادة فينغر الذي سوف يكافأ أخيراً على صبره، بانتظار المهاجم الفرنسي منذ فترة طويلة، بعدما حاول عدة مرات استقطابه للمدفعجية، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين أرسنال وريال مدريد لم تبدأ بعد، إذ يعتزم النادي الإسباني بيع بنزيمة بما يقرب من 60 مليون يورو، في الوقت الذي سيقدم فيه أرسنال 40 مليون يورو، لكن يمكن لأرسنال المطالبة بخفض قيمة مطالب الريال المالية في نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن الحادثة التي وقعت في مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني مساء السبت، شكلت بداية لأزمة تلوح في الأفق بين اللاعب ومدربه زيدان الذي لطالما دافع عنه أمام انتقادات وسائل الإعلام.

وبدا بنزيمة غاضباً بشدة بعدما قام المدرب باستبداله في الشوط الثاني حينما قام برمي معطفه أرضاً، وهي الحادثة التي قد تكون تمهيداً لقرب رحيل اللاعب من النادي الملكي صوب الدوري الإنكليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان"