بنزيمة يطرق أبواب الرحيل نحو عملاق أوروبي

0 261

يعاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من أوضاع سيئة مع فريقه الحالي ريال مدريد، في ظل غيابه عن التهديف، ما جعله عرضة للانتقادات اللاذعة، سواء من قبل وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي أو من الجماهير في الآونة الأخيرة، وهو ما عجّل بتقارير تؤكد قرب رحيله عن “الميرنيغي”.

وكشفت تقارير إنكليزية، أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 30 عاماً، يستعد بالفعل لمغادرة ريال مدريد، بل أعطى موافقته لمواطنه المدرب أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال، من أجل الانتقال إلى صفوف “المدفعجية” ليمثلهم في الموسم المقبل 2018-2019.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن بنزيمة الذي يملك عقداً مع ريال مدريد حتى عام 2021 سيرحل عن فريقه، ووجد وسيلة للخروج إلى نادٍ آخر هو أرسنال، باعتبار أنه وافق على الانتقال للعب تحت قيادة فينغر الذي سوف يكافأ أخيراً على صبره، بانتظار المهاجم الفرنسي منذ فترة طويلة، بعدما حاول عدة مرات استقطابه للمدفعجية، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين أرسنال وريال مدريد لم تبدأ بعد، إذ يعتزم النادي الإسباني بيع بنزيمة بما يقرب من 60 مليون يورو، في الوقت الذي سيقدم فيه أرسنال 40 مليون يورو، لكن يمكن لأرسنال المطالبة بخفض قيمة مطالب الريال المالية في نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن الحادثة التي وقعت في مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني مساء السبت، شكلت بداية لأزمة تلوح في الأفق بين اللاعب ومدربه زيدان الذي لطالما دافع عنه أمام انتقادات وسائل الإعلام.

وبدا بنزيمة غاضباً بشدة بعدما قام المدرب باستبداله في الشوط الثاني حينما قام برمي معطفه أرضاً، وهي الحادثة التي قد تكون تمهيداً لقرب رحيل اللاعب من النادي الملكي صوب الدوري الإنكليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات