بنزيمة يطرق أبواب الرحيل نحو عملاق أوروبي

0 245

يعاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من أوضاع سيئة مع فريقه الحالي ريال مدريد، في ظل غيابه عن التهديف، ما جعله عرضة للانتقادات اللاذعة، سواء من قبل وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي أو من الجماهير في الآونة الأخيرة، وهو ما عجّل بتقارير تؤكد قرب رحيله عن “الميرنيغي”.

وكشفت تقارير إنكليزية، أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 30 عاماً، يستعد بالفعل لمغادرة ريال مدريد، بل أعطى موافقته لمواطنه المدرب أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال، من أجل الانتقال إلى صفوف “المدفعجية” ليمثلهم في الموسم المقبل 2018-2019.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن بنزيمة الذي يملك عقداً مع ريال مدريد حتى عام 2021 سيرحل عن فريقه، ووجد وسيلة للخروج إلى نادٍ آخر هو أرسنال، باعتبار أنه وافق على الانتقال للعب تحت قيادة فينغر الذي سوف يكافأ أخيراً على صبره، بانتظار المهاجم الفرنسي منذ فترة طويلة، بعدما حاول عدة مرات استقطابه للمدفعجية، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين أرسنال وريال مدريد لم تبدأ بعد، إذ يعتزم النادي الإسباني بيع بنزيمة بما يقرب من 60 مليون يورو، في الوقت الذي سيقدم فيه أرسنال 40 مليون يورو، لكن يمكن لأرسنال المطالبة بخفض قيمة مطالب الريال المالية في نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن الحادثة التي وقعت في مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني مساء السبت، شكلت بداية لأزمة تلوح في الأفق بين اللاعب ومدربه زيدان الذي لطالما دافع عنه أمام انتقادات وسائل الإعلام.

وبدا بنزيمة غاضباً بشدة بعدما قام المدرب باستبداله في الشوط الثاني حينما قام برمي معطفه أرضاً، وهي الحادثة التي قد تكون تمهيداً لقرب رحيل اللاعب من النادي الملكي صوب الدوري الإنكليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال