بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هجرية: الرئيس تبون يهنيء الشعب الجزائري والأمة الإسلامية

9

هنأ رئيس الجمهورية،السيد عبد المجيد تبون،يوم السبت الماضي،الشعب الجزائري في داخل الوطن وخارجه وكل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
وبمناسبة حلول غرة محرم 1446هجرية،”ذكرى هجرة حبيبنا ونبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة، إيذانا بميلاد عهد جديد أشرق على البشرية جمعاء, بالخير واليمن والأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمحبة والإخاء، فبهذه المناسبة الغالية علينا، يهنئ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الشعب الجزائري في داخل الوطن وخارجه وكل الأمة العربية والإسلامية داعيا الله أن يعيده علينا والجزائر ترفل في كنف الاستقرار والأمن والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير”.
كما هنأ رئيس مجلس الأمة،السيد صالح قوجيل،الشعب الجزائري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446.
هذا وقال السيد قوجيل في نص التهنئة: “أهنئ الجزائريات والجزائريين بالسنة الهجرية الجديدة 1446 جعلها الله عام خيرات ومسرات على الجزائر وأدام عليها النعم ومزيدا من المكاسب في كنف الأمن والعافية والرفاه, وبلغنا فيها نصرة الحق في فلسطين الجريحة. كل عام وأنتم بخير”.
ق.و

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس حسب وزير التعليم العالي :التسجيل الأولي ابتداء من 23 جويلية العنصرية الفرنسية الرسمية..!؟ سيدي بلعباس : الإطاحة بشخص يقوم بنقل والمتاجرة بالمخدرات إقبال غير مسبوق على شراب المانجو بتندوف