بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ التعليم العالي جامعة الجزائر 2 تكرم االدكتور غريبي عارف

122

كرمت جامعة الجزائرة 2 صباح الخميس الماضي الأستاذ الدكتور “غريبي عارف ” بمناسبة ترقيته لأستاذ تعليم عالي، وذلك في حفل اختتام الموسم الجامعي 2020/2021 والذي شهد تكريم الطلبة المتفوقين والأساتذة الذين تمت ترقيتهم لرتبة أستاذ تعليم عالي، وسط حضور العديد من المسؤولين والإطارات من مختلف الجامعات والمؤسسات.

هذا وقد شغل الأستاذ غريبي منصب نائب رئيس قسم في السابق، وعين مديرا لديوان جامعة الجزائر 2 سنة 2014،كما شغل منصب مدير مركز التعليم المكثف للغات واللسانيات ببني مسوس، حيث ترك بصمة ايجابية فيه من خلال بابرام العديد من الاتفاقيات مع مختلف مراكز البحث في اللغات وعدة مؤسسات اقتصادية كبري وكذا المدارس العسكرية التي توفد إطاراتها للتكوين في الخارج.

 

ويشغل حاليا الدكتور غريبي عضوا لمجلس إدارة جامعة الجزائر 2، وعضوا لمجلس إدارة قصر الثقافة بالجزائر، وعضو في الاتحاد الدولي للأكاديميين العرب، وإلى جانب ذلك هو عضوا في عدة لجان علمية في مختلف الجامعات عبر الوطن، وخبير محكم لعدة مطبوعات بيداغوجية في اللسانيات.

 

نشير أنه قد نشر له للدكتور عارف كتاب بعنوان “التعريف اللغوي والاصطلاحي” صادر عن المركز الديمقراطي العربي ببرلين بألمانيا سنة 2020.

 

كوثر خليدة

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة