بمناسبة باحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2021 المديرية العامة للأمن الوطني تضع مخططا أمنيا خاصا

3٬368

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني مخططا أمنيا خاصا باحتفالات رأس السنة الميلادية، وهذا حرصا على احترام التدابير الصحية بسبب جائحة كورونا.

هذا وسطرت المديرية العامة حسب بيان لها “مخططا أمنيا لتعزيز الأمن العام، السكينة والصحة العامة، وهذا في ظل الظرف الصحي الخاص السائد عالميا والمتعلق بالوقاية من وباء كورونا ومكافحته”.

وأكدت المصالح المعنية أن “المخطط يركز في محاوره على تدعيم التواجد الميداني للتشكيلات المجندة لمحاربة الجريمة بكل أشكالها، وحماية المواطن والممتلكات” .

كما يتضمن المخطط “وقوف مصالح الشرطة بكل صرامة، بالتنسيق مع المصالح المختصة، على تنفيذ كل التنظيمات المتعلقة بالتدابير الاحترازية التي يفرضها الظرف الصحي لمواجهة جائحة كوفيد_19، من خلال تشديد عمليات المراقبة لاحترام مواقيت الحجر المنزلي الجزئي” .

كما شددت على ضرورة ” إحترام البروتوكول الصحي على مستوى المرافق والأماكن العمومية، والأماكن السياحية والفنادق والمساحات التجارية، وتطبيق إجراءات غلق الأسواق وتعليق نشاطات تجارية أخرى، والوقوف على إحترام أوقات نشاط بعض المتاجر الملزمة على توقيف نشاطها إبتداء من الساعة 19:00 سا، بالإضافة إلى المنع الوقائي الصحي للتجمعات بموجب التنظيمات السارية المفعول” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟