بمناسبة الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك الطبعة 13 لمبادرة “هدية،طفل،ابتسامه ” تحصد مئات الهدايا

3٬344

سمحت الطبعة 13 لمبادرة “هدية ،طفل،ابتسامة ” التي نظمتها القناة الثالثة للإذاعة الوطنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بحصد مئات الهدايا لفائدة أطفال المستشفيات.

 

وتم بث هذه الحملة التي نظمت بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والهلال الأحمر الجزائري مباشرة عبر أثير القناة الإذاعية الثالثة من الساعة 9 صباحا الى منتصف النهار ،من قلب المركز الاستشفائي الجامعي مصطفى باشا .

 

وفي إطار هذه العملية ،سارع العديد من المحسنين من جمعيات وعائلات بمختلف الطبقات الاجتماعية والمدارس والمجالس الشعبية نحو المستشفيات ،للمشاركة في هذه الهبة التضامنية حاملين معهم هدايا وحلويات لفائدة الأطفال المتواجدين بالمستشفيات .

 

وبهذا الصدد ،صرحت ممثلة الهلال الأحمر الجزائري بقولها “تهاطلت علينا الهدايا وسنوزعها على الأطفال الذين يتابعون علاجهم بمختلف المستشفيات ،وهي مبادرة طيبة لم تكن لتجسد لولا النداءات التي أطلقتها القناة الإذاعية الثالثة مباشرة على تردداتها المحلية .

 

ومن جهته أشار اللاعب الأسبق للفريق الوطني ورئيس جمعية أصدقاء اللاعبين القدامى الخاص بكرة القدم “علي فرقاني” ،الى حضور حوالي عشرة لاعبين دوليين بالمستشفى الجامعي مصطفى باشا للمشاركة في هذه الحملة ،مؤكدا مشاركته للمرة الثانية في هذا النوع من المبادرات الطيبة بعدما انتقل في السنة الماضية الى قرية الطفولة المسعفة بدرارية ،حيث تم توزيع بدلات الفريق الوطني لصالح الأطفال .

 

للإشارة ،فانه تم تنظيم الطبعة 13 ترحما على روح صحفية القناة الإذاعية الأولى ،”فاطمة بلخير” التي وافتها المنية الأربعاء الماضي ،عن عمر ناهز 52 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::