بمركز الإعلام الإقليمي للجيش الوطني الشعبي بباتنة التعريف بالمركز الأول للتدريب للفرقة الأولى المدرعة بريكة

3٬702

تنفيذا لمخطط الاتصال للجيش الوطني الشعبي لسنة 2020- 2021 ،المصادق عليه من طرف القيادة العليا للجيش الشعبي الوطني ،احتضن مركز الإعلام الإقليمي بباتنة (الشهيد بن خميس اعمر) اليوم الاثنين فعاليات الأيام الإعلامية لفائدة الجمهور حول المركز الأول للتدريب بالفرقة بريكة ،بحضور العديد من السلطات العسكرية والمدنية لولاية باتنة .

 

هذه التظاهرة التي من المقرر أن تدوم أربعة (04 ) أيام ،تهدف الى مد وتدعيم جسور التواصل بين الجمهور و المؤسسة العسكرية إضافة الى التعريف بالمركز الأول للتدريب للفرقة الأولى المدرعة ببريكة.

 

كما سمحت الفرصة للشباب الذي حضر بكثرة الاطلاع على المؤهلات التي يملكها أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني المادية والبشرية ،إلى جانب قد مكنت هذه التظاهرة الإعلامية ،من معرفة الجمهور خاصة الشباب منه من الاطلاع على شروط التجنيد و فرص التكوين المتاحة بالمركز الذي يوفر تكوينا متخصصا في سلاح المدرعات .

 

وعقب الافتتاح الرسمي لهذا لفعاليات هذه الأيام الإعلامية فتح المجال للجمهور الحاضر لزيارة أجنحة المعرض الذي أقيم بالمناسبة والذي تضمن ورشة لعرض الأسلحة لاسيما الخاصة بسلاح المدرعات ،وورشة خاصة بالعيادة ،وأخرى خاصة بوسائل الاتصال والألبسة ،كما نظم معرض للصور تضمن التعريف بنشاطات و مهام المركز الى جانب التكوين والمنشئات القاعدية والوسائل البيداغوجية والحياة داخل المركز .

 

هذا بالإضافة الى ذلك تم عرض شريط فيديو يتناول يوميات الطالب المتربص ،حيث لقيت هذه المبادرة إعجاب واستحسان المواطنين خاصة الشباب منهم ،اللذين أبدوا اهتمامهم بهذا النشاط الذي يندرج في الإطار تعزيز الروابط وتمتينها بين الجيش والشعب الذي انبثق منه الجيش نفسه.

 

تجدر الإشارة الى أن هذه التظاهرة تم افتتاحها من طرف اللواء “سلمان قويدر” قائد الفرقة الأولى المدرعة نيابة عن السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الخامسة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::