بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية

5٬294

مثل صبيحة أمس أمام قاضي محكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة كل من الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال الى جانب مدير ديونه رحيال مصطفى، حيث تم الاستماع و التحقيق معهما في قضايا فساد تتعلق بمنح رجل الأعمال لعلاوي محمود المالك لفندق” يوڨاريثن بلاص” في بجاية بامتيازات غير مشروعة.

للإشارة غرفة الاتهام بمجلس قضاء الجزائر كانت قد رفضت قرار الخبرة المضادة التي تقدمت بها هيئة دفاع كل من الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال و مصطفى رحيال و رجل الأعمال لعلاوي محمود، الخاصة بالخبرة المضادة بمنح امتيازات غير مستحقة له المنصبة على فندق” يوڨاريثن بلاص”.

القضية متابع فيها أيضا والي بجاية الأسبق المتواجد تحت الرقابة القضائية، ووجهت للمتهمين تهم تتعلق بمنح وتلقي امتيازات غير مستحقة وسوء استغلال الوظيفة، كما نسبت لهم أيضا تهم و استغلال النفوذ و تمكين المستفيذ من رخصة لبناء فندق “يوڨاريثن بلاص” بولاية بجاية ليس له الحق فيها.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش