بلماضي يعفي سوداني من مباراة جامبيا

0 236

أعفى مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، مهاجم نوتنجهام فورست الإنجليزي، هلال العربي سوداني، من المعسكر الإعدادي الذي يسبق لقاء جامبيا.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وشرع منتخب المحاربين في معسكر إعدادي، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، استعدادا لمواجهة جامبيا، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
ويعاني اللاعب السابق لجمعية الشلف، من إصابة على مستوى الركبة، تعرض لها مع فريقه، وبالتالي فإنه سيغيب رسميا عن مواجهة جامبيا.
ولا يفكر المدرب جمال بلماضي، في استدعاء لاعب آخر، من أجل تعويض هلال العربي سوداني.
وسيسافر المنتخب الجزائري يوم السادس من سبتمبر القادم، إلى العاصمة بنجول، تأهبا لملاقاة منتخب العقارب في الثامن من الشهر ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة