بلماضي يعفي سوداني من مباراة جامبيا

0 233

أعفى مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، مهاجم نوتنجهام فورست الإنجليزي، هلال العربي سوداني، من المعسكر الإعدادي الذي يسبق لقاء جامبيا.

وشرع منتخب المحاربين في معسكر إعدادي، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، استعدادا لمواجهة جامبيا، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
ويعاني اللاعب السابق لجمعية الشلف، من إصابة على مستوى الركبة، تعرض لها مع فريقه، وبالتالي فإنه سيغيب رسميا عن مواجهة جامبيا.
ولا يفكر المدرب جمال بلماضي، في استدعاء لاعب آخر، من أجل تعويض هلال العربي سوداني.
وسيسافر المنتخب الجزائري يوم السادس من سبتمبر القادم، إلى العاصمة بنجول، تأهبا لملاقاة منتخب العقارب في الثامن من الشهر ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية