بلماضي يعفي سوداني من مباراة جامبيا

0 223

أعفى مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، مهاجم نوتنجهام فورست الإنجليزي، هلال العربي سوداني، من المعسكر الإعدادي الذي يسبق لقاء جامبيا.

وشرع منتخب المحاربين في معسكر إعدادي، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، استعدادا لمواجهة جامبيا، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
ويعاني اللاعب السابق لجمعية الشلف، من إصابة على مستوى الركبة، تعرض لها مع فريقه، وبالتالي فإنه سيغيب رسميا عن مواجهة جامبيا.
ولا يفكر المدرب جمال بلماضي، في استدعاء لاعب آخر، من أجل تعويض هلال العربي سوداني.
وسيسافر المنتخب الجزائري يوم السادس من سبتمبر القادم، إلى العاصمة بنجول، تأهبا لملاقاة منتخب العقارب في الثامن من الشهر ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
قال إلى غاية إلغاء النظام الضريبي المفروض،"ابراهيم طايري":مقاطعة أصحاب الجبة السوداء للعمل القضائي متواصل مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم