بلماضي يختار نجمه الجديد من المنتخب المحلي

3٬197

عبّر المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن اعجابه بالأداء الذي قدمه المنتخب المحلي، وفوزهم بخمسة أهداف مقابل هدف ضد ليبيريا، كما أثنى على نجم المواجهة، محمد الأمين عمورة صاحب “السوبر هاتريك”.

واختار بلماضي نجمه في المباراة عبر تصريحات أدلى بها، حيث انسحب من أمام عدسات الكاميرا ليترك المجال لعمورة ويخاطبه بطريقة مشجعة، فقال عنه: “هذا هو نجم المباراة، مبروك”.

وظهر عمورة سعيداً بالمردود الذي قدمه، خاصة أنه سجل رباعية تاريخية، فصرح في ظهور على قناة “البلاد” الجزائرية: “كان من الصعب تحضير المباراة في ثلاثة أيام، لكننا نمتلك مجموعة مميزة وبتوفيق من الله استطعنا تحقيق نتيجة إيجابية”.

وذكر قبل أسابيع، أن مهاجم وفاق سطيف الشاب (21 عاماً)، كان محل متابعة المدرب بلماضي تحسباً للاستحقاقات المقبلة، ليؤكد مستواه تحت أنظاره وأمام منافس ليبيري عنيد.

ويضع بلماضي مجموعة من اللاعبين المميزين من المنتخب المحلي في مفكرته، لتعويض أي غياب محتمل في مجموعته المقبلة على تحديات كبيرة، ومشوار طويل في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، فضلاً عن مشاركة في كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون.

ويخوض عمورة موسمه الثاني مع وفاق سطيف بعد أن تمت ترقيته من الفريق الرديف، حيث نجح في التألق هجومياً واحتلال وصافة هدافي الدوري الجزائري، بفضل تسجيله 13 هدفاً ضمنت لناديه الصدارة بفارق 7 نقاط عن الوصيف شبيبة الساورة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي