بلغت شدتها 4.9 درجة وحدد مركزها في عرض البحر

2٬528

تسببت هزة أرضية بلغت شدتها 4.9 درجات على سلم ريشتر أمس الجمعة في تشققات و تصدعات بمجموعة من المساكن و الطرق ببلدية العوانة في جيجل حسب ما علم من رئيس بلديتها.

وفي تصريح له قال أنه “بمجرد تسجيل هذه الهزة الأرضية نصبت خلية أزمة على مستوى المجلس الشعبي البلدي قامت بالتنقل إلى عدة مناطق بالبلدية حيث تمت معاينة تشققات كبيرة على مستوى شقق بحيي 30 و 20 مسكن و ميلان جزئي لإحدى العمارات”.

وأشار إلى تسجيل تصدعات على مستوى الطريق الولائي رقم 137 الرابط بين الطريق الوطني رقم 43 و بلدية سلمى بن زيادة و كذا على مستوى الطريق البلدي رقم 10 الرابط بين الطريق الوطني رقم 43 ومشاتي لخراشة و قاع الجبل بالعوانة مضيفا أن خلية الأزمة تواصل عملها للوقوف على مخلفات هذه الهزة الأرضية .

وحسب مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء الذي أوضح بأن الهزة وقعت على الساعة الثامنة و 24 دقيقة و حدد مركزها ب5 كلم شمال- شرق العوانة في عرض

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟