بلايلي يعلق على أدائه وتألقه مع بريست ضد ضد نادي الإمارة

2٬261

علّق الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، على أدائه مع ناديه ستاد بريست ضد نادي موناكو برسم الجولة الـ37 من مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهد لقاء موناكو وبريست تألق يوسف بلايلي الذي سجل هدفا رائعا لفريقه في الدقيقة الـ24 من عمر اللقاء، حيث رواغ مدافعي “نادي الإمارة” ووضع الكرة في الشباك.

وانتهى اللقاء بهزيمة رفقاء بلايلي برباعية لهدفين، رغم تقدم بريست في النتيجة أولا في أول نصف ساعة من المباراة، قبل أن يقلب أصحاب الدار تأخرهم إلى فوز.

ونشر الجناح الجزائري تغريدة على حسابه الرسمي في منصة “تويتر”، علّق قال فيها: “سعيد بهدفي الثاني مع نادي بريست”، لكنْ للأسف النتيجة النهائية للمباراة لم تكن كما كنا نأمل”.

ومنحت منصة “سوفاسكور” بلايلي تقييم 7.3 من 10 بعد تألقه في المباراة، ونشرت احصائيات كاملة للدولي الجزائري خلال اللقاء، حيث أوضحت فيها مدى تألق جناح “الخضر”.

ونال بلايلي إشادة واسعة من الجماهير حيث اعتبرته اللاعب الأفضل في فريقه، مشيدة أيضا بعودته القوية بعد فترة صعبة عاشها سابقا.

وعاش يوسف بلايلي فترة صعبة للغاية منذ عودته من تربص المنتخب الوطني الذي أنهاه بالإقصاء أمام المنتخب الكاميروني في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكان بلايلي قد انضم في نهاية جانفي الماضي إلى نادي ستاد بريست قادما من نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر، بعقدٍ يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح إمكانية تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات كاملة

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة