بقاعة المحاضرات في جامعة باتنة -1- الحاج لخضر

تكريم مجموعة من الأساتذة والعمال والمتقاعدين

66

قاعة المحاضرات الكبرى بجامعة باتنة 01 الحاج لخضر، كانت على موعد مع الحفل التكريمي الذي ساهمت فيه لجنة الخدمات الاجتماعية والذي أقيم على شرف مجموعة من الأساتذة وكذا العمال بما فيهم المتقاعدين والعاملين على حد سواء وهذا نظير المجهودات الذي بذلها ومازال يبذلها هؤلاء في سبيل خدمة الجامعة.

الحفل حضره إلى جانب هؤلاء المدعوين مجموعة من مدراء المعاهد كمدير معهد الحقوق،معهد العلوم الإنسانية والاجتماعية،والذين أثنوا كلهم على المجهودات وكذا الدور الكبير الذي قام به هؤلاء أثناء مسيرتهم العلمية والمهنية .

جريدة “الراية” التي غطت هذا الحدث اقتربت من الدكتور السيد: عبد السلام ضيف مدير جامعة باتنة -1- الذي ثمّن بدوره مثل هذه المبادرات كثيرا والتي من شأنها ومن خلال هذه الالتفاتة الرمزية لهذه الفئة التي بذلت كل ما وسعها وهذا من أجل النهوض والدفع بجامعة باتنة نحو التقدم و الرقي.

وهو نفس الشعور الذي عبّر عنه كل الحاضرين والمكرمين في هذا الحفل المتواضع الذي يبقى ذكرى راسخة وجميلة في أذهانهم.

طـارق بيطام

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة