بعد 30 عاماً من الغياب..ريتشارد غير يعود إلى الدراما التلفزيونية

0 688

يعود الممثل العالميريتشارد غيرإلى الدراما التلفزيونية من خلال عمل مرتقب بعنوان Mother Father Son سيكون من إنتاج BBC، ويتألف من 8 حلقات.

ويلعب غير في العمل دور رجل أعمال نافذ في الوسط الإعلامي، وقد عبر غير عن فرحته الكبيرة بمناسبة عودته إلى عالم الدراما التلفزيونية، وتابع قائلا: “أنا مسرور جدا للتعاقد مع BBC في هذا المشروع بمشاركة مجموعة من الموهوبين، أصحاب الشعبية الكبيرة في وقتنا هذا“.

ولا يعد غير هو النجم الهوليوودي الاول الذي إنتقل من عالم السينما إلى عالم التلفزيون، فقد سبقه عدد من النجوم بينهم نيكول كيدمان وريز ويذرسبون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية